-->
السور السور

آخر الأخبار

random
جاري التحميل ...

قصة غريبة ياباني لم يكلم زوجته منذ 20 عاما.. لسبب غريب جدا

 قصة غريبة ياباني لم يكلم زوجته منذ 20 عاما.. لسبب غريب جدا

امتنع رجل ياباني عن التحدث مع زوجته منذ ما يقرب من عشرين عامًا ، بسبب "الغيرة" من اهتمام ورعاية زوجته بأطفالهما ، وهو ما لم يكن سببًا لكسر الكلمات التي امتدت لفترة طويلة زمن. ولكن بعد هذا الوقت تم لم شمله مرة أخرى بفضل برنامج تلفزيوني.
هذا الأب الذي يدعى "أوتو" يعيش مع زوجته وأطفاله الثلاثة في نفس المنزل ويتحدث إليهم بشكل منتظم ، لكنه لا ينسى أي كلمة تجاه زوجته "كتايمة" سوى الايماء أو توجيه إصبعه.

أرسل ابنهم يوشيكي البالغ من العمر 19 عامًا رسالة إلى برنامج تلفزيوني أكد فيه على حزنه الشديد لأنه رأى والده لا يتحدث إلى والدته مثل أي زوجين منذ فترة طويلة جدًا. توصل منظمو البرنامج إلى حل بسيط للغاية ، وهو تنظيم لقاء بين الزوجين ، وهو أول مكان التقيا فيهما لبعضهما البعض لإضفاء طابع رومانسي عليه.

في تلك المرحلة ، نطق أوتو الجملة الأولى تجاه زوجته منذ فترة طويلة ، وكان الأمر هكذا: "لقد مضى وقت طويل ولم نتحدث معًا. لطالما كنت مهتمة بالأطفال أكثر مني ، وما زلت حتى الآن ولكنك تحملت العديد من الصعوبات ، أريدك أن تعرف أنني ممتن لك على كل ما فعلته. "تابع أوتو:" كنت غيورًا ... كنت غاضبًا جدًا ... أعتقد أنني لن أكون قادرًا على إصلاح ما أفسدته خلال الفترة الماضية ".

عن الكاتب

السور

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

السور