-->
السور السور

آخر الأخبار

random
جاري التحميل ...

رونالدو يمنع نحس ريال مدريد.. والجماهير تشكره

صدم مشجعو ريال مدريد مساء الأحد بحضور يوفنتوس ، كريستيانو رونالدو ، إلى ملعب سانتياغو بيرنابيو لحضور الكلاسيكو ، الذي أحرز ريال مدريد 2-0 أمام برشلونة.
ألغى رونالدو تدريب فريق يوفنتوس ، يوم الأحد ، بعد تأجيل مباراة الفريق ضد إنتر ميلان ، وقرر السفر إلى مدريد لمتابعة مباراة كلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة.


رونالدو يمنع نحس ريال مدريد.. والجماهير تشكره


بعد المباراة ، توجه مشجعو الفريق الملكي إلى وسائل التواصل الاجتماعي ورحبوا بنجمه السابق وشكروه على حرصه على دعم الفريق في هذه المباراة المهمة.

أشار مشجعو رويال إلى أن وجود رونالدو في ملعب سانتياغو بيرنابيو كان بمثابة فأل حسن لفريقها ، الذي نجح في هزيمة برشلونة بعد فترة قصيرة من الغياب.

خلال مسيرته مع ريال مدريد ، شارك رونالدو في 438 مباراة مع الفريق الملكي ، وتمكن من تسجيل 450 هدفًا ، وكان قادرًا على إحراز 131 هدفًا لزملائه السابقين في المارينغي.

توج رونالدو بـريال مدريد 4 مرات في دوري أبطال أوروبا ، وثلاث مرات في كأس العالم للأندية ، والسوبر الأوروبي 3 مرات ، وفاز مرتين ببطولة الدوري الأسباني وكأس الملك والسوبر الأسباني.



بحضور رونالدو ، استعاد ريال مدريد طعم الانتصارات في قلب سانتياغو برنابيو في دوري الدرجة الأولى الاسباني أمام بلوجرانا ، بعد غياب دام 6 سنوات ، وتحديداً منذ أول مباراة للبلدان للموسم (2014-15) في أكتوبر 2014 ، عندما فاز (3-1).

يعد هذا أيضًا أول انتصار لريال مدريد على منافسيه التقليديين برشلونة منذ مغادرة رونالدو الفريق الملكي وتوجه إلى فريق يوفنتوس الإيطالي.

وانتقل رونالدو إلى يوفنتوس في صيف عام 2018 ، وتحديداً بعد أن توج رويال بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة على التوالي ، مقابل 100 مليون يورو.

الطريف أن أول انتصار لريال مدريد على برشلونة منذ رحيل رونالدو حدث عندما عاد اللاعب البرتغالي الدولي إلى سانتياغو برنابيو ، ولكن في المدرجات وليس أرض الملعب

عن الكاتب

السور

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

السور