-->
السور السور

آخر الأخبار

random
جاري التحميل ...

قلعة "كامب نو" في الأزمة عند رحيل فالفيردي هذا ما صرح به أبيدال

قلعة "كامب نو" في الأزمة عند رحيل فالفيردي هذا ما صرح به أبيدال


 نادي برشلونة هذا الموسم في حالة من التخبط سواء على مستوى الإدارة  للفريق واللاعبين، بدأت بتراجع أداء الفريق الكتالوني هذا الموسم تحت قيادة فالفيردي، على الرغم أن النتائج تُظهر عكس ذلك، فمنذ بداية الموسم الحالي وخلال 19 جولة خاضها  تحت إمرة المدرب الإسباني، خسر الفريق الكتالوني 3 مباريات فقط وتعادل في 4 مباريات وحقق الفوز في 12.

 خروج البلوجرانا من منافسات السوبر الإسباني لصالح أتلتيكو مدريد في نصف النهائي، ارتفعت الأصوات التي طالبت بضرورة رحيل فالفيردي في قبل نهاية الموسم.

اعتقد البعض أن الأزمة انتهت عند هذا الحد، لكن برشلونة وأداء الفريق لم يتحسن حتى الآن، ولم تظهر نتائج  التي توقعها الكثيرين برحيل فالفيردي.

رحيل فالفيردي مازال يلقي بظلاله على قلعة كامب نو، فخلال مقابلة مع صحيفة "سبورت" الكتالونية أطلق إريك أبيدال السكرتير الفني للفريق عدة تصريحات لم تعجب قائد البلوجرانا ليونيل ميسي.

قال أبيدال : "بعض اللاعبين لم يتدربوا بجدية مع المدرب الإسباني السابق إرنستو فالفيردي".

لم يكن العديد من اللاعبين راضين على فالفيردي وبعضهم لم يتدرب بجدية، كانت هناك أيضا مشاكل داخلية رغم أن علاقة غرفة الملابس بالمدرب جيدة.

صحيح أن العلاقة كانت جيدة بين المدرب وغرفة الملابس، لكن هناك أشياء يمكنني أن أدركها بصفتي لاعب سابق، أخبرت النادي بما كنت أعتقد وكان يجب اتخاذ قرار.

لم يطق ميسي الصبر، وقام بالرد سريعًا على تصريحات أبيدال منتقدًا عدم مسئوليته عن مهامه.

وعبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" قال ميسي: "بصراحة لا أحب القيام بهذه الأشياء، ولكني أعتقد أن كل شخص يجب أن يكون مسؤولاً عن مهامه والعناية بقراراته".

وقال البرغوث الأرجنتيني: "اللاعبون يهتمون بما يحدث في الملعب، ونحن أول من يعترف بأخطائنا عندما لم نكن على ما يرام.

عن الكاتب

السور

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

السور