-->
السور السور

آخر الأخبار

random
جاري التحميل ...

بسبب عباراة الأبقار المقدسة.. حرب ليونيل ميسي وأبيدال تجتاح وسائل الإعلام الدولية

بسبب عباراة الأبقار المقدسة.. حرب ليونيل ميسي وأبيدال تجتاح وسائل الإعلام الدولية

لم تنل التصريحات التي أدلى بها إريك أبيدال، السكرتير الفني لبرشلونة، إعجاب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد الفريق الكتالوني، بعدما أكد زميله السابق أن بعض اللاعبين لم يتدربوا بجدية مع المدرب الإسباني السابق إرنستو فالفيردي.

وصرح أبيدال في مقابلة أجراها مع صحيفة "سبورت" الكتالونية، الثلاثاء: "لم يكن العديد من اللاعبين راضين على فالفيردي وبعضهم لم يتدرب بجدية، كانت هناك أيضا مشاكل داخلية رغم أن علاقة غرفة الملابس بالمدرب جيدة".

وواصل النجم الفرنسي السابق كشف كواليس إقالة فالفيردي قائلا: "صحيح أن العلاقة كانت جيدة بين المدرب وغرفة الملابس، لكن هناك أشياء يمكنني أن أدركها بصفتي لاعب سابق، أخبرت النادي بما كنت أعتقد وكان يجب اتخاذ قرار

كتب ميسي في صفحته على انستغرام رداً على أبيدال الذي قال إن الكثير من اللاعبين لم يكونوا راضين عن فالفيردي الذي أقيل وعُيِّن بدلاً منه كيكي سيتيين: "بصراحة لا أحب هذا النوع من الأشياء، لكن أعتقد أن الجميع يجب أن يكون مسؤولاً عن مهامه ويتحمل مسؤوليات قراراته. نحن أول من يتحمل المسؤولية عندما لا نكون جيدين. المدراء أيضاً يجب أن يتحملوا مسؤولياتهم"

وعنونت صحيفة “دايلي” البريطالي مقالها بـ “الحرب الأهلية” داخل برشلونة، من جهتها “ذا صن” تلاعبت بالكلمات للحديث عن الموضوع من خلال استعمال عباراة “شجار البار” للحديث عن الأزمة، أما “لاغازيتا ديلو سبورت” الايطالية فقد عنونت مقالها بـ” ميسي في مواجهة أبيدال.. ارتفاع الضغط داخل برشلونة”.

وانزعج ميسي من اتهام أبيدال للاعبين واستعمال مفردات من قبيل”اللاعبين” و”مستودع الملابس” والأبقار المقدسة” والتي اعتبرها اتهامات له ولصديقه سواريز.

عن الكاتب

السور

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

السور