-->
السور السور

آخر الأخبار

random
جاري التحميل ...

ميسي يحسم مستقبله مع برشلونة بعد خلافه مع أبيدال وعودة نيمار الى الكتالونى.

ميسي يحسم مستقبله مع برشلونة بعد خلافه مع أبيدال وعودة نيمار الى الكتالونى.


اشارت الصحيفة الرياضية , عن عدم نية النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، في الرحيل عن صفوف فريق برشلونة الإسباني، بنهاية الموسم الحالي، على الرغم من الخلافات التى حدثت مؤخرا، بينه وبين  إيريك أبيدال، المدير الرياضى للنادى.

كما قال ميسي اليوم في التصريح الصحيفة انا لا يفكر في مغادرة برشلونة، بنهاية الموسم الحالي، على الرغم من خلافه الأخير، مع ا أبيدال، المدير الرياضى للنادى الكتالونى.

وكان خلاف قد وقع بين أبيدال وقائد الفريق، الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي، وتبادلا تصريحات قوية بالأمس بعد تصريحات  التي قال فيها،"لم يكن العديد من اللاعبين راضين على فالفيردى وبعضهم لم يتدرب بجدية، كانت هناك أيضا مشاكل داخلية رغم أن علاقة غرفة الملابس بالمدرب جيدة".

قبل أن يرد  الارجنتيني، قائلا:" أنا بصراحة لا أحب القيام بهذه الأشياء، لكنى أعتقد أن كل شخص يجب أن يكون مسئولاً عن مهامه والعناية بقرارات، و يجب أن يتحمل المسئولون عن مجال الإدارة الرياضية مسئولياتهم وقبل كل شىء يتحملون القرارات التى يتخذونها".

وكان البارسا، قد ودع لقب كأس ملك إسبانيا، من دور ربع النهائي، بعد خسارته أمام فريق أتلتيك بلباو، بنتيجة 1 – 0، مساء أمس الخميس.

ويحتل برشلونة، المركز الثانى، بجدول ترتيب الدوري الإسباني هذا الموسم، برصيد 46 نقطة، خلف ريال مدريد، برصيد 49 نقطة.

وقال جوارديولا فى مؤتمر صحفى عقده اليوم ردا على أنباء اهتمام مانشستر سيتى بضم الأرجنتينى: "ميسى هو لاعب فى برشلونة، وسيستمر هناك، أتمنى ذلك"، "لن أتحدث عن لاعبين في فريق آخر وكل تركيزي منصب على فريقي فقط".

ذكرت تقارير صحفية، أن نجم برشلونة الإسباني، أنطوان غريزمان، لا يمانع عودة البرازيلي نيمار دا سيلفا، إلى صفوف الفريق الكاتالوني من جديد، رغم أن هذا الأمر سيؤثر على فرص مشاركته كأساسي.

ووفقا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن عودة نيمار المحتملة إلى برشلونة، ستؤثر بشدة على فرص مشاركة غريزمان وكذلك الفرنسي عثمان ديمبلي.

عن الكاتب

السور

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

السور