-->
السور السور

آخر الأخبار

random
جاري التحميل ...

تويتر يختبر ميزة جديدة تم الحصول عليها من تطبيق إنستغرام


اصدرت الصحيفة the Guardian البريطانية ، اليوم الخميس  5 مارس 2020. twitter في البرازيل
بدات في الاختبار التغريدات التي تختفي في 24 ساعة من نشرها. 

 تويتر يختبر ميزة جديدة تم الحصول عليها من تطبيق إنستغرام



قال Kevon Beckpur ، قائد فريق تطوير المنتجات في الشركة ، على Twitter ، إن الرسائل التي تختفي ، والتي تسمى "Fleets" ، يمكن رؤيتها من خلال النقر على صورة الملف الشخصي للمستخدم ، ويمكن للناس التفاعل معهم فقط عن طريق الرسائل المباشرة.

أضافت Beckpour أيضًا أن Twitter "يعمل على تطوير خيارات جديدة تتناول بعض المخاوف التي تمنع الأشخاص من التحدث على Twitter." قال: "كل يوم يخبر الأشخاص Twitter بأن يعرفوا ما يجري. ومن بين الأشياء الفريدة حول Twitter أن" ما يحدث "يتم تغذيته من قبل الناس بآرائهم ، والتي يشاركونها علنًا عبر التغريدات ، ولكن مشاركة أفكارك علنًا كن مخيف!
جاءت هذه الخطوة في وقت تتطلع فيه شركة التواصل الاجتماعي إلى جعل منصاتها أكثر سهولة في الاستخدام ، وجذب المزيد من المستخدمين من خلال إجراءات مثل السماح للمستخدمين باتباع مواضيع معينة ومحاولة إزالة المحتوى المسيء.

في أواخر العام الماضي ، أطلق موقع تويتر ميزة تمكن المستخدمين من إخفاء بعض الردود على تغريداتهم. وقال بيكبور "نأمل أن تساعد الأساطيل الناس على تبادل الأفكار العاجلة التي من غير المرجح أن يكتبوا في تغريدة".


عن الكاتب

السور

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

السور