-->
السور السور

آخر الأخبار

random
جاري التحميل ...

إبراهيموفيتش يتحدى كورونا بحملة تبرعات

إبراهيموفيتش يتحدى كورونا بحملة تبرعات

في غضون ذلك ، أعلن المخضرم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش ، مهاجم ميلانو ، يوم الأربعاء عن إطلاق حملة تبرعات للمستشفيات في إيطاليا ، الدولة الأوروبية الأكثر تضررا من وباء فيروس كورونا الجديد.

قال النجم السويدي في مقطع فيديو نشر على حسابه الرسمي على تويتر: "لقد منحتني إيطاليا الكثير ، وفي هذه الأوقات الدرامية ، أريد أن أقدم المزيد لبلد أحبه".

وتابع زلاتان: "قررت مع الأشخاص الذين يعملون معي إطلاق حملة تبرع للمستشفيات. معًا ، يمكننا مساعدة المستشفيات والأطباء والممرضات على العمل بشكل إيثاري كل يوم لإنقاذ حياتنا. "



وأضاف النجم السويدي: "هذه مشكلة خطيرة ونريد مساعدة حقيقية. أعتمد على كرم زملائي ، جميع الرياضيين المحترفين الذين يرغبون في إعطاء مبلغ صغير أو كبير اعتمادًا على قدرتهم على طرد هذا الفيروس ".

واختتم زلاتان رسالته بالقول: "معاً ، نتخلص من فيروس كورونا ونفوز بالمباراة. وتذكر: إذا لم يأتي الفيروس إلى زلاتان ، سيأتي زلاتان إليه! "

عن الكاتب

السور

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

السور