-->
السور السور

آخر الأخبار

random
جاري التحميل ...

كريستيانو رونالدو و ميسي يوجه رسالة لأبطال معركة كورونا

قال رونالدو ، نجم فريق يوفنتوس الإيطالي ، في تغريدة على حسابه: "إنه وقت صعب للعالم بأسره ، فلنكن شاكرين على الأشياء المهمة لصحتنا وعائلاتنا". حساب تويتر.

كريستيانو رونالدو و ميسي يوجه رسالة لأبطال معركة كورونا

وأضاف: "ابق في المنزل ودعونا نساعد العاملين الصحيين الذين يقاتلون من أجل إنقاذ الأرواح."




وفي وقت سابق ، قالت الصحافة الإيطالية إن رونالدو وزملاؤه وافقوا على خفض رواتبهم لمساعدة النادي في هذه الظروف الصعبة.

كما بدأ نجوم يوفنتوس في مساعدة عمال الأندية والملعب ، الذين تم قطع أجورهم بسبب تعليق المباريات.

رونالدو موجود حاليًا في جزيرة ماديرا البرتغالية ، مسقط رأسه ، وتعرض للعزل الذاتي ، بعد التأكد من إصابة زميله الإيطالي دانييل رواني بالفيروس كورونا ، ثم أعلن أنه أصيب أيضًا لاعبو يوفنتوس لايز ماتويدي والأرجنتيني باولو ديبالا كذلك.

- قال ليونيل ميسي ، الذي انتقد أيضًا إدارة الفريق الكتالوني ، إن رواتب اللاعبين ستنخفض بنسبة 70٪ ، بالإضافة إلى النسبة المئوية للخصم للمساعدة في ضمان دفع رواتب موظفي النادي الآخرين بالكامل الأزمة الصحية التي تضرب إسبانيا والعالم.

في منشور طويل على حسابه على Instagram ، انتقد ميسي مجلس إدارة النادي بقيادة جوزيب ماريا بارتوميو ، واتهمه بتقويض اللاعبين في المفاوضات الأخيرة. بحسب وكالة الأنباء الفرنسية.

يقول ميسي: "من جانبنا ، حان الوقت للإعلان أنه بالإضافة إلى تخفيض راتبنا بنسبة 70٪ أثناء الطوارئ ، سنقدم مساهمات حتى يتمكن موظفو النادي من الحصول على 100٪ من راتبهم طالما أن هذا الوضع مستمر ... نريد أن نوضح أن رغبتنا كانت دائمًا من خلال تطبيق تخفيضات على الراتب ، لأننا نفهم تمامًا أن هذا وضع استثنائي وأننا أول من يساعد النادي دائمًا عندما نكون الطلب. "

وأضاف: "غالبًا ما قمنا بذلك بمبادرة منا عندما رأينا أنه كان ضروريًا أو مهمًا" ، مشيرًا إلى أنه "داخل النادي حاول وضعنا تحت المجهر ونحن "أجبرهم على فعل شيء كنا نعرف دائما أننا سنفعله".

وقد أدى ظهور فيروس كورونا الجديد إلى شلل شبه كامل في مختلف الأنشطة الرياضية حول العالم ، وأدى إلى تعليق مسابقات كرة القدم في إسبانيا وبلدان أخرى.

جدير بالذكر أن إسبانيا أصبحت ثاني دولة في العالم من حيث عدد ضحايا الفيروس كورونا بعد إيطاليا ، حيث تم الإبلاغ عن أكثر من 7340 حالة وفاة مساء الاثنين ، وأكثر من 85 ألف حالة إصابة مؤكدة.

وقد بدأت الأندية الإسبانية بالفعل في استخدام التخفيض المؤقت لأجور اللاعبين لمواجهة العواقب المالية لإيقاف المباريات حاليًا ، ولا سيما فريق أتلتيكو مدريد ، الذي طلب من السلطات المحلية عملهم تسمح بخصم جزء من رواتب اللاعبين والفنيين.

بعد نشره على حسابه على Instagram ، نشر العديد من زملاء ميسي الرسالة بسرعة على حساباتهم الخاصة ، ولا سيما جيرارد بيكيه ، سيرجيو بوسكيتس ، جوردي ألبا ، الأوروغواياني لويس سواريز ، الفرنسي أنطوان جريزمان ، الهولندي فرانكي دي جونغ ، التشيلي أرتورو فيدال وحارس المرمى الألماني مارك أندريه تير شتيغن.



عن الكاتب

السور

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

السور